تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
 

الإعلانات

    تدشين بوابة الخدمات اللإلكترو .....

    دشن مكتب الأمين العام بوابته الإلكترونية على الشبكة .....

     

     

    دعوة جميع الموردين والمتعاملين .....

    مكتب الأمين العام يدعو جميع الموردين والمتعاملين الذين يرغبو .....

     

     

    الأرشيف

     
     

الدخول إلى الخدمات الإلكترونية

كلمة معالي الأمين العام بوزارة الدفاع – سلطنة عُمان

إنه لمن دواعي الغبطة والسرور أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني الرسمي لمكتب الأمين العام بوزارة الدفاع العمانية، حيث تم تدشين هذا الموقع بهدف توفير وسيلة تواصل حديثة وسهلة بين كافة دوائر مكتب الأمين العام والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والأفراد.

فمن المعلوم أننا نعيش في عصر التقنية والذي يتطلب تحسين أداء الأعمال بما يتوافق مع تقنية المعلومات والتوجه نحو الحكومة الإلكترونية، وهو الهدف الذي تم من أجله إنشاء هذا الموقع بغية استغلال هذه التقنية على النحو الأمثل، وتسهيل الحصول على نطاق واسع من المعلومات ،وتحسين مستوى الأعمال والخدمات المقدمة من مكتب الأمين العام بالوزارة. وهي تعد خطوة مهمة في سبيل توفير المعلومات بأسلوب جديد، سيؤدي الى تجويد مستوى الأداء لخدمة المتعاملين مع الوزارة.   

يسعدني أن أؤكد أن مكتب الأمين العام بوزارة الدفاع ملتزم بتطوير بيئة العمل الإلكترونية وتوفير نطاق واسع من المعلومات والبيانات عبر شبكة المعلومات العالمية وتقديم وسائل اتصال حديثة مع المؤسسات الخارجية ذات العلاقة، ونشر الوعي بشكل أكبر حول الأدوار التي يمارسها المكتب .

 سيعمل الموقع على تسهيل الوصول للمعلومات المتصلة بالعقود والمشتريات ومن ضمنها تسجيل الموردين وطرح المناقصات وتقديم العطاءات،  وإجراءات الدفع. وسيشكل هذا الأمر أهمية للمؤسسات الخارجية ذات العلاقة، ومن ضمنها موردي وزارة الدفاع الذين سيتمكنون من الوصول بسهولة لشريحة واسعة من المعلومات حول المشتريات والعقود ،والذي سينتج عنه تطوير علاقات العمل وبيئتهُ.

إني على ثقة من أن مستخدمي الموقع من خارج الوزارة وداخلها سيجدون المعلومات ذات الأهمية الكبيرة لهم وسيشاركون بفعالية في تحسين انسيابية المعلومات والتفاعل البناء وتحقيق النجاح للموقع.